عرض مسرحية ليلى والذئب يسحر الجمهور الصغير في مسرح عفيفي بالجديدة

بتاريخ : 2023-11-28

تم يوم الخميس 23 نونبر 2023، تقديم عرض مسرحية ممتعة ومشوقة للأطفال في مسرح عفيفي بمدينة الجديدة، تحت عنوان "ليلى والذئب". قدمت هذه المسرحية الرائعة التي تجمع بين الفن والترفيه، والتي تم تأليفها بحرفية عالية من قبل الكاتب سالم لگويندي وتوجيهها المتقن من قبل المخرج عبد اللطيف خمولي. 


استطاع العرض النقل المدهش لقصة "ليلى والذئب" إلى عالم ساحر حيث تعيش ليلى، البطلة الشجاعة، مغامرات مثيرة ومثيرة مع الذئب الشرير. تمتع الأطفال بأداء الممثلين الموهوبين الذين قدموا شخصياتهم ببراعة وحماس، مما أسر قلوب الصغار وأشعل خيالهم.


تميزت المسرحية بالديكورات المبدعة والملونة التي تعكس عالم القصة، حيث تم تصميم المشاهد بعناية فائقة لإيصال الجمهور إلى المكان المناسب في كل لحظة. كما تم استخدام التقنيات الصوتية والإضاءة بشكل متقن لخلق جو من التشويق والإثارة.


لقد حظي العرض بتفاعل واستحسان كبير من الجمهور الصغير وأولياء الأمور على حد سواء. لقد قدمت المسرحية رسالة قوية عن الشجاعة والصداقة وقيم الخير، وذلك من خلال قصة مشوقة ومليئة بالمفاجآت.


تعد هذه المسرحية إضافة قيمة للثقافة والفن في المدينة، وتعزز دور المسرح كوسيلة هامة لتنمية مهارات الأطفال وإثراء خيالهم. إنها فرصة مهمة للأطفال للاستمتاع بتجربة مسرحية ممتعة وتربوية في آن واحد.


في الختام، تمكنت مسرحية "ليلى والذئب" من تشكيل ذكرى جميلة في قلوب الأطفال والكبار على حد سواء. قدمت قصة ساحرة وممتعة، وأظهرت موهبة الكاتب سالم لگويندي والمخرج عبد اللطيف خمولي في تقديم عمل فني رائع. نتطلع إلى المزيد من المسرحيات الرائعة التي تثري حياة المجتمع المحلي وتلهم الأجيالعلى الصعيد الفني والثقافي

صوت وصورة

القصيبة إقليم بني ملال..دار الامومة تخلذ الحملة الوطنية لتعزيز الرضاعة الطبيعية.

صوت وصورة

اش هادشي...مقبرة ب البزازة إقليم بني ملال تتحول إلى ضيعة فلاحية .من رخص لذلك؟؟

صوت وصورة

منشطة دوزيم سميرة البلوي والكوميدي صويلح محيحين فبني ملال

صوت وصورة

عرض أزياء القفطان المغربي بمنتزه عين اسردون بني ملال أجواء روعةومشهد بانورامي يستحق الزيارة ولمشاهدة

صوت وصورة

دار الثقافة بني ملال تعرض مسرحية الحيط القصير من تشخيص اللبنانية وفاء ملك شوفو اش قالت على المغاربة

صوت وصورة

ممثلة لبنانية ..تشكر المغاربة و تشكرساكنة بني ملال هذا رايها فيها وتتمنى الفوز للمنتخب المغربي

صوت وصورة

بني ملال.اعطاء انطلاقة العمل بالمنصة الرقمية لاجتياز اختبار الحصول على شهادة مدرسية للسلامة الطرقية

صوت وصورة

بني ملال..جمعية عطاء بلا حدود تحتفي بالمرأة وتتحف الجمهور بفقرات متنوعة امتعت الحاضرين