التجديد الطلابي بالبيضاء تستضيف عبد الله النهاري

بتاريخ : 2014-12-24

تستضيف منظمة التجديد الطلابي فرع الدار البيضاء، الشيخ الداعية عبد الله النهاري، يوم الجمعة 26 دجنبر 2014، وتأتي استضافة عبد الله النهاري في إطار أيام التفوق، التي ينظمها المكتب الحملي للمنظمة بالمؤسسات الجامعية بمدينة الدار البيضاء.

وسيحاضر الشيخ يوم الجمعة في التاسعة صباحا بكلية اﻷداب والعلوم الانسانية بن مسيك في موضوع "طالب العلم .. وآفة الغش" وتأتي هذه المحاضرة في إطار مشروع إمتحانات بدون غش، وكذلك سيؤطر عبد الله النهاري الجاعية المعروف محاضرة بكلية تﻷداب والعلوم الإنسانية عين الشق في نفس اليوم ابتداء من الساعة الثانية بعد الظهر في موضوع "الشباب والاستيلاب الثقافي".

وتجدر اﻹشارة أن فرع الدار البيضاء لمنظمة لتجديد الطلابي ينظم في هذا اﻷسبوع بكل من كليتي اﻷداب بنمسيك وعين الشق أسبوع التفوق، في إطار تنزيل الحملة الدعوية امتحانات بدون غش، والتي أعطيت انطلاقتها بداية هذا اﻷسبوع بجميع الجامعات المغربية، تحت شعار لننجح بشرف.

وتأتي هذه الحملة الطلابية، نظرا ﻹتساع ظاهرة الغش في اﻹمتحانات، واتساع نطاقها على مختلف مستويات وأطوار التعليم، ونظرا للملحاحية واستعجالية التحرك خارج منط العقاب والزجر، غيرة على الجامعة والمدرسة المغربيتين، بدافع تحصين مستقبلها من الضياع وإنقادهما من مختلف أنواع المخاطرالمحدقة بهما، وعلى رأسها آفة الغش في اﻹمتحانات...

صوت وصورة

دعوات بتشغيل مطار بني ملال واسئلة للمسؤولين عن القطاع؟؟

صوت وصورة

بني ملال...المهندسون المعماريون بمدرسة المسيرة

صوت وصورة

بني ملال....كارثة بيئية باحياء شعبية والساكنة تفضح مجلس الجماعة والمنتخبين

صوت وصورة

اولاد امبارك بني ملال..مشاريع اجتماعية يشرف على تدشينها والي جهة بني ملال خنيفرة

صوت وصورة

اقليم بني ملال..ادوز وفم العنصر تتعززان بمركز صحي ومشروع ملعب معشوشب في اطار مشاريع اجتماعية

صوت وصورة

نحالة جهة بني ملال خنيفرة يطالبون من القضاء متابعة عصابة صناديق النحل وتعميق البحث معهم

صوت وصورة

الخنز بحي الدشيرة ببني ملال والساكنة تستغيث..والوالي مطالب بايجاد حل مستعجل

صوت وصورة

بحار يفضح مافيا الاسماك في ضل صمت جمعية حماية المستهلك